الأربعاء، 5 يونيو 2013

معضله الرسوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الطالب تحيه طيبه...وبعد الرسالة الاولى نحيطكم علما بان قيمه فواتير موسم سبتمبر 2012 تقدر بمبلغ 4790 رنجت ماليزى. تتضمن رسوم اداريه وتعليميه بقيمه 770رنجت و60% من الرسوم الدراسيه تقدر بمبلغ 2412 رنجت فى حاله سدادكم للمبلغ ((770+2412)) =3182رنجت ماليزى قبل تاريخ 15.1.2013 وسيتم خصم 40% المتبقيه من مستحقاتكم الدراسيه للموسم سبتمبر 2012 لذا تأمل منكم الجامعة المبادرة إلى سرعة سداد المستحقات المالية التي عليكم لموسم سبتمبر 2012 بحسب العرض المذكور في أقرب وقت ممكن حتى تتمكنوا من الاستفادة من برنامج الخصم. علمًا بأنه لن يلتفت إلى أي سداد أو طلب تخفيض بعد تاريخ 15-2-2013، مما يترتب عليه تحملكم لكافة الرسوم الدراسية لهذا الموسم. اخى الطالب تحيه طيبه وبعد نحيطكم علما بان اسباب عدم تطبيق عرض الخصم موضحه أدناه : السبب الاول :عدم سدادكم للمبلغ المطلوب والمقدر بقيمه 3182 رنجت وما تم استلامه بقيمه 2868.66 رنجت السبب الثانى : عدم دخول المبلغ فى الموعد المحدد لعرض الخصم 40%وقد تم استلام المبلغ بتاريخ 18/1/2013 وينتهى العرض بتاريخ 15/1/2013 ونعلمكم ايضا بان الفتره المحدده لعرض الـ 30% قد انتهت ايضاً بتاريخ 31/1/2013 والان متاح عرض الـ 20% ويمكنك اللحاق به فى حاله سدادكم للمبلغ 1117 رنجت ماليزى قبل انتهاء مده العرض فى تاريخ 15/2/2013 **************************************** INV123AY747-50677 RM370.00 SEP2012B INV123AY747-52848 RM4420.00 فى الفاتوره الرسوم الاداريه 370 رنجيت وهذا يوكد الروؤيه الغير واضحه ملا حظه اولا المبلغ المذكور غير صحيح المبلغ الموجد فى الفاتوره 4420 يعد الخصم 40% يصبح المبلغ كاملامع الرسوم الاداريه 2768 وهذ المبلغ تم سدده بيارخ 13/1/2013 والسند موجود يؤكد هذ اما عدم دخول البملغ قبل التاريخ المدون هذ حسب المعاملات البنكيه وهذ العذر غير مقبول وطلاقا اين الشفافيه والوضوح كيف اصبحت الرسوم الاداريه 770 فى النهايه هذه سلسلة مغالطات من الماليه وانا قمت بالسداد حسب التاريخ اما دخول المبلغ ليس من مسؤليه اذا كانت اشكاليه التاخير لبعض البنوك ماذا بوسعى ان افعل اريد حل قبل بدايه الفصل الثانيلاننى فعلا لاستطيح تحمل اي اعباء ماليه اخرى مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق