الأربعاء، 5 يونيو 2013

استفسار عن تسجيل المواد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا طالب جديد بالجامعة في تخصص بكالوريوس تقنية معلومات سؤالي هو :- هل تسجيل المواد يتم لسنة دراسية كاملة يعني لو كنت سأدرس في السنة موسمين داسيين هل أختار المواد من المستوى الأول والثاني ؟ أم أختار مواد المستوى الأول فقط وأكتفي ثم يتاح لي فرصة أخرى لأختار مواد المستوى الثاني في وقت لاحق ؟ منتظر الرد ... مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق