الأربعاء، 5 يونيو 2013

إقتراح لإدارة الجامعة

السلام عليكم اقدم هذا الاقتراح لإدارة الجامعة وهو نتيجة معاناتي في الدخول والتفاعل مع الموقع والمقترح يتضمن تقديم برنامج تدريبي مباشر مدته يوم واحد في المراكز التعليمية و لايهم إذا كان تدريب مدفوع ..فهذا أفضل من المعاناة التي عشتها مع صفحتي ولتقل الادارة هذا جهل ليكن هو جهل ولكنه ليس مبرر لأن اتحمل المشقة في الدخول إلى الدروس المباشرة التي لحد الآن لأعرف كيف يتم الدخول لها الايقونة موجودة ولكن لا تعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولم أدخل الا بمساعدة الاخوة الافاضل في المحادثة المباشرة واضغط على المندى (الأول) ولا يعمل لن تكفي الكلمات التي عشتها وانا تائهة لا أحد يصدق أنني لم أفهم أن المنتدى هو سؤال الا مع المنتدى الثاني ونتيجة لجهلي ولا أخجل من ذلك فأنا أطلب من الإدارة أن تعطينا فرصة تعويض ما تسببه جهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق