الأربعاء، 5 يونيو 2013

استفسار عن الاختام المطلوبة في شهادة ثانوية عامة ..للتخرج البكالوريوس

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... الجامعة ارسلت من قبل بالاختام المطلوبة للشهادة ..وهي ختم من إدارة التعليم ثم من الخارجية ثم من السفارة الماليزية ...لكني اجد مشكلة في ختم من الخارجية حيث انه رفضوا الختم على الشهادة ..وقالوا اختمها من السفارة السعودية بماليزيا ..بحجه ان النظام تغير ولا يختمون على الشهادة .،، وانا اعيش هنا بالمملكة لا استطيع السفر إلى الخارج ...،،،.وانا ختمتها من التعليم فقط ..هل هذا يكفي للاستكمال اجراءات التخرج ..وارسالها لكم ؟؟ حائر من امري مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق