الأربعاء، 5 يونيو 2013

هناك فترة زمنية للمشاركة في منتديات المواد!؟؟

حسب إطلاعي على المنتدى الأول لكل المواد التي أخذتها في هذا الفصل فليس هناك تحديد لزمن المشاركة؛ ليس مثل الواجبات (الأول والثاني).. فهل كل من قدم المنتدى قبل الاختبارات النصفي تحسب له الدرجة؛ يعني قبل أن تسحب من صفحة المادة بعليم؟؟ علما بأن المنتدى الأول وكذلك الواجب الأول والثاني تم سحبهم من تفصيل كل مادة بعد الاختبارات النصفية كما هو واضح في عليم.. أمل الرد لمن لديه معلومات، حيث أنني أرسلت المنتدى الأول قبل الاختبارات النصفية ووجدت درجة في كل المواد إلا واحدة !!؟؟ مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق