الأربعاء، 5 يونيو 2013

ماذا عن " البحث " في البكالوريوس ؟؟؟

من فضل الله تعالى علي أنني وصلت الآن إلى الفصل السابع 1/ وسؤالي عن البحث * هل الطالب مطالب ببحث في نهاية مرحلة الباكالوريوس ؟ إذا كان الجواب نعم * فهل يشرع في ذلك في الفصل 7 أم 8 أم ماذا ؟؟؟ سؤال آخر ، دائما في نفس الموضوع : *ما حجم البحث المطلوب ، وما نوعية العمل المطلوب فيه أيضا 2/ لماذا هذا السؤال ؟ لأنه في بلدنا يكلف الطالب بإنجاز بحث خاص في السنة النهائية لمرحلة البكالوريوس أنتظر جوابكم و جزاكم الله خيرا مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق