الأربعاء، 5 يونيو 2013

مشكلة في تسجيل المواد الدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حاول أن اسجل المواد الدراسية للفصل الجديد (فبراير) فلم أجد إلا 3 مواد متاحة لي للتسجيل فكيف اسجل باقي المواد ؟؟ انا طالب في الفصل المستوى الفصل الرابع (أصول فقه) ...أرجو المساعدة مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق