الأربعاء، 5 يونيو 2013

عندي مشاكل ولم تحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكلات سأطرحها هنا علها تجد طريقا إلى الحل بعد أن توقفت الحلول حتى أستطيع مواصلة دراستي أولاً: مبلغ 3380 ريجنت سددته حوالة لحساب الجامعة عن طريق باي بال في الفترة الأولى من عرض سداد الجامعة وحتى هذه اللحظة لم يتم ظهوره في حسابي المالي علما أني أرسلت صورة العملية ومع الأسف لم يستطع الإخوة في الدعم وفي المالية إيجاد حل علما أن الدفع كان 11 ديسمبر 2012 ثانياً :نتيجة مادة البحث ماجستيرالدراسات الإسلامية لا تظهر بسبب طلب التقييم وصفحة التقييم يظهر لي فيها خطأ لدرجة أني أعطيت الموظف في الدعم كل بياناتي والدخول باسمي وتبين أنه فعلا خطأ ورفع لي شكوى وحتى الآن ومنذ أكثر من اسبوعين لم تحل المشكلة. ثالثا : وافق مجلس الجامعة على موضوع رسالتي في الماجستير ولله الحمد لكن لاحظت اختفاء مسمى رسالة الماجستير من قائمة المواد مع العلم أني طلبت من الإخوة التوضيح الإخوة أصحاب الردود لا تقولوا راسل الدعم راسلته حتى مللت مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق