الأربعاء، 5 يونيو 2013

إلى مسئولي الجامعة

قمت بنقل الموضوع لهذه الصفحة فربما أحد من الأخوان يفيدني أولا بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله نشكر الجامعة على ما تقدمه للمنتسبين لها والتسهيلات التي تسعى لتوفيرها لنا ثانيا أفيدكم بأني منتسب في الماجستير أدب ونقد ولله الحمد لم يتبق لي إلا مادة النقد الأدبي الحديث هذا الترم وبعده الرسالة وعندما قمت بالتسجيل اخترت هيكل (ب) بدوام جزئي وهو عبارة عن مواد وبحث تكميلي والبحث عبارة عم ست ساعات فقط حسب ما يتضح لكم في الرابط المرفق في الجزء الثاني من الدوام الجزئي http://www5.mediu.edu.my/ar/programs...-struct-b.html وعندما قمت بالتسجيل هذا اليوم في المادة المتبقية لي وهي مادة النقد الأدبي الحديث وجدت أن رسالة الماجستير هي مسجلة لدي تفرغ كامل بـ (12) ساعة خلافا لما هو مذكور في البرنامج وهو (6) ساعات لطلاب الدوام الجزئي في الهيكل (ب) فأتمنى ممن لديه حل أو خبره أو إفادة بمساعدتي وما الفرق بين تفرغ كامل في رسالة الماجستير (12) ودوام جزئي بـ (6) وارجو من المسئولين تعديل الخطأ إذا وجد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع تحيات جامعة المدينة العالمية

0 التعليقات:

إرسال تعليق